آخر الأحداث والمستجدات 

بالصور : انطلاق عملية تكوين متدربين في مجال الكتابة والمساعدة الطبية بمعهد IPFOPS بمكناس

بالصور : انطلاق عملية تكوين متدربين في مجال الكتابة والمساعدة الطبية بمعهد IPFOPS بمكناس

انطلقت بمقر المعهد الخاص للتكوين في مهن الصحة " IPFOPS MEKNES"، عملية تكوين المسجلين في التخصص الجديد الذي أعلن عنه المعهد في وقت سابق والمتعلف بمجال "الكتابة والمساعدة الطبية".

وانطلق التكوين بتنظيم الدورة الثالثة للتكوين تحت عنوان " Communication Soignant-Patient"، من تأطير الدكتورة سناء مريمي،خبيرة متخصصة في التكوين المستمر وتأطير مهني الصحة ‎وعرفت الدورة الثالثة تنظيم ورش تطبيقي لدراسة مجموعة من الحالات الواقعية،حيث تميز بانخرط الطلبة بكل حيوية ونشاط، بفضل الطرق البيداغوجية العلمية المبنية على التفاعل والمصاحبة، التي اعتمدتها الدكتورة سناء مريمي.

هذا ومن المنتظر أن يستفيد طلبة المعهد المسجلين في هذا التخصص، من تكوينات ميدانية متعددة بشراكة مع أطباء ومستشفيات، من أجل تمكينهم من تطبيق كفاءات نظرية وتطبيقها على ارض الواقع في مجال "الكتابة والمساعدة الطبية"، وهو التكوين الذي يهدف بشكل أساس الى تسهيل ولوجهم الى سوق الشغل.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-04-21 18:40:41

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 citoyenne , citoyen
في 22/04/2019 على 14h45
Le secrétariat médical est en effet un métier très indispensable et très complémentaire de l'acte médical , la qualité et les qualifications du secrétaire médical constituent des atouts importants pour la réussite de toute activité médicale

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك