آخر الأحداث والمستجدات 

حصيلة الحملات الأمنية التي شاركت فيها كافة المصالح التابعة لولاية أمن مكناس

حصيلة الحملات الأمنية التي شاركت فيها كافة المصالح التابعة لولاية أمن مكناس

أطلقت المصالح التابعة لولاية أمن مكناس عمليات أمنية نوعية إمتدت طيلة  أيام الأسبوع الماضي ، شاركت فيها كافة الفرق  والوحدات الميدانية التابعة لها .

وقد  أسفرت هذه العمليات الأمنية المنظمة من طرف مصالح المنطقة الأمنية الثانية بما فيها وحدات الهيئة الحضرية ، عن إيقاف عدد مهم من الأشخاص المشتبه في تورطهم في إرتكاب   جرائم مختلفة ،كما تم حجز حوالي 20  سلاح أبيض  في  إطار نفس العمليات.

وقد تمكنت نفس المصالح يوم 21 أبريل الجاري من إيقاف سبعة أشخاص، خمسة منهم يشتبه في تعاطيهم لنشاط استهلاك و ترويج حبوب " الاكستازي" إضافة إلى شخص آخر يبلغ من العمر حوالي 21 سنة ، ضبط في حالة تلبس بسرقة مجموعة من الهواتف النقالة على مستوى محيط كلية العلوم بحي الزيتون بمكناس ، وأيضا شخص سابع من مواليد 1970   تم إيقافه على مستوى محيط المحطة الطرقية بالمدينة ، من قبل عناصر الهيئة الحضرية، وهو متحوز بكمية من مخدر الشيرا  على شكل صفائح معدة للبيع ،قارب وزنها الثلاث كيلوغرامات.

من جهتها باشرت الدائرة الثالثة عشر للشرطة التابعة ترابيا للمنطقة الأمنية الأولى ، عملية أمنية أسفرت عن حجز ما يفوق الألف قنينة من الكحول المصنعة عشوائيا،  كان المشتبه به يحضرها في مرآب بمسكنه من أجل ترويجها.  وقد حجز في نفس العملية سلاحين  أبيضين .

ومواصلة لجهودها في مجال محاربة ترويج المخدرات تحت مختلف  أشكالها  ، تمكنت مصالح الشرطة القضائية  خلال نفس الفترة من حجز حوالي ألف قرص مهلوس و حوالي 15 كيلوغرام من المخدرات مختلفة الأنواع ، وتم إيقاف 17 شخص يشتبه في ارتباطهم بهذا النشاط المحضور.

المشتبه فيهم الموقوفين تم وضعهم تحت تدابير  الحراسة النظرية رهن البحث  الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : خلية التواصل بولاية أمن مكناس
التاريخ : 2019-04-24 18:43:38

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك