آخر الأحداث والمستجدات 

سارق سيارة الإسعاف في قبضة أمن مكناس

سارق سيارة الإسعاف في قبضة أمن مكناس

تمكنت عناصر الأمن بمدينة مكناس، يوم الإثنين الماضي، من فك خيوط جريمة سرقة تتعلق بسيارة إسعاف تابعة لشركة خاصة من أمام بوابة مستشفى محمد الخامس بمكناس.

وحسب مصادر لمكناس بريس، فعملية إيقاف الجناة قامت بها عناصر الشرطة بالدائرة الثامنة التابعة للمنطقة الامنية الاولى، حيث جرى توقيف شقيقين بمنطقة عين الشبيك بحي برج مولى عمر، بعدما ثبت تورطهما في سرقة سيارة إسعاف.

وحسب نفس المصدر فقد قاما الجانيان بالسطو على سيارة اسعاف تابعة لإحدى الشركات الخاصة من أمام مستشفى محمد الخامس بمكناس، بعدما تربصا لصاحبها الذي غادرها لفترة وجيزة، تاركا المفاتيح بداخلها، ما مكن المتهمين من سرقتها في "رمشة عين"، و الفرار على متنها الى وجهة مجهولة. 

هذا وباشرت عناصر الشرطة التابعة للمنطقة الاولى تحرياتها الميدانية، أفضت الى اعتقال الشقيقين وهما في الثلاثينيات من عمرهما، و حجز سيارة الاسعاف المسروقة التي ظلت بحوزتهم لأزيد من أسبوع.

وقد اعترف اللصين تمهيديا بالمنسوب اليهما،كما اعترفا باقترافها سرقات مماثلة  استهدفت 3 سيارات خفيفة بنقط مختلفة من مدينة مكناس.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-04-26 14:02:01

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك