آخر الأحداث والمستجدات 

مديرية مكناس تحتفي بالفريق الإقليمي المؤهل وطنيا وقاريا لأولمبياد الرياضيات والفيزياء والكيمياء

مديرية مكناس تحتفي بالفريق الإقليمي المؤهل وطنيا وقاريا لأولمبياد الرياضيات والفيزياء والكيمياء

تحت شعار "التميز رافعة للارتقاء بالمنظومة التربوية "نظمت المديرية الإقليمية لقطاع التربية الوطنية بمكناس حفلا تربويا على شرف الفريق الإقليمي المؤهل على المستوى الوطني والقاري في الأولمبياد الوطنية في الرياضيات والفيزياء والكيمياء، وتشجيعا للتميز وحفز تلامذتنا على بذل المزيد من الجهود والعطاء لتحقيق نتائج مشرفة.

تميز الحفل بإلقاء السيد عبد القادر حاديني؛ المدير الإقليمي لمكناس كلمة بالمناسبة نوه من خلالها بالمجهودات المبذولة من طرف التلميذات والتلاميذ الفائزين، ومثمنا عمل كل الفعاليات التي ساهمت في صنع تميز وتفوق تلامذتنا من أطر إدارية وتربوية ممن أشرفوا على تأطير التلميذات والتلاميذ في مختلف مسابقات الأولمبياد، وكذا أسر التلاميذ وشركاء المنظومة التربوية. وقد تخلل الحفل فقرات فنية متنوعة من أداء المجموعة الصوتية لمؤسسة التفتح الفني والأدبي برئاسة الأستاذ سعيد الركي.

في ختام الحفل تم توزيع جوائز تقديرية على التلميذات والتلاميذ: إيناس التيالي البوزيدي من مؤسسة المامونية للتعليم الخصوصي، محمد السلواني من ثانوية عمر بن الخطاب التأهيلية، ياسين الإسماعيلي من مؤسسة لوترومبلان دي روسينيول للتعليم الخصوصي، محمد الخلوفي من ثانوية مولاي يوسف التأهيلية، سارة سموش من مؤسسة لبرفرانس للتعليم الخصوصي، كريم رشد من مؤسسة المامونية للتعليم الخصوصي، أسامة المجاهد من ثانوية بدر التأهيلية، معاد الوردي من الثانوية المرجعية التأهيلية ومحمد منصف العود من مؤسسة المامونية للتعليم الخصوصي.

وقد عرف الحفل حضور مجموعة من المفتشين التربويين، ومديري عدد من المؤسسات التعليمية والأطر الإدارية والتربوية، وممثلين عن المكاتب الإقليمية والوطنية لجمعيات أمهات وآباء وأولياء التلميذات والتلاميذ، والهيئات النقابية، وأسر التلميذات والتلاميذ الفائزين، ومجموعة من التلميذات والتلاميذ الحاصلين على أعلى المعدلات في الامتحان الجهوي الموحد.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : المديرية الاقليمية مكناس
التاريخ : 2019-04-30 12:33:29

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك