آخر الأحداث والمستجدات 

بلماحي يقصف بووانو ويدعوه الى عدم التدخل في شؤون 'الكوديم اومنيسبور' والتركيز على تنمية مداخيل جماعته

بلماحي يقصف بووانو ويدعوه الى عدم التدخل في شؤون 'الكوديم اومنيسبور' والتركيز على تنمية مداخيل جماعته

أصدر المكتب المديري للنادي المكناسي، الذي يقوده الاستقلالي محمد بلماحي، رئيس الجامعة الملكية للدراجات، بلاغا شديد اللهجة أدان فيه تصريحات صادرة من رئيس جماعة مكناس، داعيا إياه الى تنمية مداخيل الجماعة.

وجاء في نص البلاغ،الذي يحمل توقيع بلماحي، اتهام هذا الاخير لرئيس جماعة مكناس بما اعتبره " تدخلا سافرا في شؤون جمعية النادي المكناسي،" كضيفا ان "المجلس الاداري للنادي لم يتوصل باي دعم من جماعة مكناس منذ تأسيسه سنة 1990، التي خصصت دعما ماليا بشكل مباشر لفروع النادي".

وأخلى المجلس الإداري للنادي المكناسي مسؤوليته من النتائج السلبية التي حققتها بعض فروع النادي، بذريعة ان لها مكاتبها المسيرة لها استقلالية.

ووجه بلماحي مدفعيته الى رئيس جماعة مكناس والحزب الذي ينتمي إليه محملا إياه المسؤولية الكاملة فيما آل إليه فرع كرة القدم الذي يحصل على دعم مالي من المجلس، وذلك بعدم تطبيقها لمبدأ ربط المسؤولية بالمحاسبة، متهما إياها "باستغلال أزمة الفريق المادلية والظهور بدور المنقذ والتستر على الاخفاق الذريع في إنجاز البرنامج الانتخابي لحزب رئيس جماعة مكناس، الذي تبين أنه وعود عرقوبية لاستمالة ساكنة مكناس" يضيف نفس البلاغ.

هذا وأكد بلاغ بلماحي، أن المجلس الاداري الذي يقوده دفع أزيد من مليار ونصف سنتيم من الضرائب أمام أكثر من 30 مليار سنتيم يجب أداؤها من الخواص لفائدة جماعة مكناس، مازال رئيس الجماعة عاجزا عن استخلاصها، بسبب الحسابات السياسوية.

وفي ختاك البلاغ طالب بلماحي رئيس جماعة مكناس، بتفعيل الاتفاقية التي تربطه بالمجلس الاداري لجمعية النادي المكناسي المتعددة الفروع،المتعلقة بمشروع القاعة المغطاة، وهو المشروع الذي قال عنه انه لازال حبرا على ورق منذ ما يزيد عن ثمان سنوات.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-05-03 19:55:25

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك