آخر الأحداث والمستجدات 

محسنة مكناسية تخصص 120 "قفة" لفائدة الأسر المعوزة خلال شهر رمضان

محسنة مكناسية تخصص 120

في إطار مبادراتها الاجتماعية والإنسانية التي تقوم بها لإدخال الفرحة على المحتاجين والفقراء، قامت جمعية الثريا للعمل الخيري والتضامن الاجتماعي بمكناس ، برئاسة الحاجة تورية السوسي، عشية أمس الجمعة 03 ماي 2019 ، بٱخر اللمسات للتوزيع مجموعة من المساعدات الرمضانية التي تضم مواد غذائية متنوعة، ستسفيد منها 120 اسرة معوزة بمكناس ونواحيها .

وبلغ عدد المستفيدين من هذه المبادرة الخيرية، التي استهدفت الفئات الاجتماعية الأكثر هشاشة، لاسيما النساء الأرامل والأشخاص في وضعية إعاقة ما مجموعه 120 أسرة وتندرج في إطار تكريس ثقافة التضامن والتآزر التي تهدف إلى محاربة الفقر والتخفيف من معاناة الفئات المعوزة والفقيرة خلال هذا الشهر الفضيل.

مبادرة اعتبرها عدد من متتبعي الشأن المحلي بالعاصمة الاسماعلية مكناس بالمحمودة بالنظر الى وضعية المستفيدين الاجتماعية، وبتزامنها مع الشهر الكريم.

و عن طموح الجمعية صرحت رئيسة الجمعية، للموقع ان الهدف هو الرفع من عدد المستفيدين من هذه المبادرة خلال السنوات المقبلة لإدخال الفرحة على الفقراء والمحتاجين، حيث أعربت عن شكرها وامتنانها لكل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هذه المبادرة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-05-04 19:48:50

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك