آخر الأحداث والمستجدات 

انطلاق فعاليات الدوري الرمضاني للصداقة في دورته الثالثة بمكناس (صور)

انطلاق فعاليات الدوري الرمضاني للصداقة في دورته الثالثة بمكناس (صور)

انطلقت أول أمس الخميس، بمدينة مكناس، فعاليات دوري الصداقة الرمضاني لكرة القدم المصغرة في نسخته الثالثة،الذي سيحتضنه بملعب القرب أكاديمية الولاء (طريق أكدال)، طيلة الفترة الممتدة من 09 إلى 26 ماي 2019.

ويشارك في الدوري الذي ينظمه محامو هيئة مكناس، 16 فريقا ينتمون لأسرة العدالة (محامون، عدول، مفوضين قضائيين، موظفو كتابة الضبط لمحكمة الاستئناف والمحكمة الابتدائية قسم قضاء الأسرة بمكناس) وإدارات ومؤسسات عمومية ( المديرية الإقليمية للضرائب مكناس، أمانة بريد المغرب مكناس، اتصالات المغرب مكناس، البنك الشعبي التوفيق، التكوين المهني تزيمي) هذا بالإضافة الى فريق يمثل صحافة مكناس.

وستعرف التظاهرة كذلك تنظيم دوريين مصغري للعنصر النسوي ولبراعم المشاركين في الدوري أو المنتمين للمهن المشاركة فيه في إطار الأنشطة الموازية لهذا النشاط الرمضاني.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : خالد المسعودي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-05-11 16:36:29

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك