آخر الأحداث والمستجدات 

جماعة مكناس تحتفي بعمال النظافة بمناسبة شهر رمضان وتعدهم بهذه الإجراءات (صور)

جماعة مكناس تحتفي بعمال النظافة بمناسبة شهر رمضان وتعدهم بهذه الإجراءات (صور)

احتفت جماعة مكناس، مساء أمس السبت، بعمال النظافة الذين يمثلون شركتي التدبير المفوض، 'تيكميد' و'مكومار'، وذلك في حفل إفطار جماعي، احتضنته قاعة الإسماعيلية قبالة ساحة لهديم.

وتميز الحفل بحضور عدد من أطر ومسشاري جماعة مكناس، على رأسهم عبد الله بووانو، رئيس المجلس، هذا بالإضافة الى عدد كبيرة من موظفي وعمال قطاع النظافة، الذين استحسنوا البادرة وتفاعلوا بشكل حماسي معها.

وخصصت جماعة مكناس بمناسبة شهر رمضان الكريم،إعانات غذائية لفائدة عمال النظافة،تم توزيعها خلال الحفل، وذلك كالتفاتة منها لهذه الفئة التي تساهم بشكل كبير في الحفاظ على نظافة وجمالية المدينة.

وفي كلمة له بالمناسبة بشر عبد الله بووانو، رئيس جماعة مكناس،عمال النظافة، بزيادة مرتقبة في الأجور تبلغ قيمتها 200 درهم، مضيفا أن المجلس سيعمل كذلك وبتنسيق مع سلطات العمالة على مراجعة كناش التحملات المتعلق بصفقة التدبير المفوض في قطاع النظافة، في شقه المتعلق بالجانب الاجتماعي.

هذا وعرف الحفل، الذي نشط فقراته الفنان الكوميدي محمد عاطر، تنظيم عدة فقرات فنية، وعرض شريط حول عامل النظافة من إعداد هذا الأخير، كما تميز الحفل كذلك بتنظيم مسابقة شارك فيها جل عمال النظافة الحاضرين، مكنت ثلاثة منهم من الفوز بجوائز مهمة وهي على النحو الأتي : الجائزة الكبرى : مساهمة في السكن قيمتها 30 ألف درهم ، الجائزة الثانية : مساهمة في العمرة : قميتها 20 ألف درهم ، الجائزة الثالثة : مساهمة في شراء دراجة نارية قيمتها 10 ألاف درهم.

الصور بعدسة : نور الدين العيشوري

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-05-12 16:46:29

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 citoyenne , citoyen
في 13/05/2019 على 18h40
Ramadan karim wa moubarak 3ala al jami3 inchallah

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك