آخر الأحداث والمستجدات 

تلاميذ من مكناس يحصدون 26 ميداليـة في البطولة الوطنية للجمنازياد المنظمة بأكادير

تلاميذ من مكناس يحصدون 26 ميداليـة في البطولة الوطنية للجمنازياد المنظمة بأكادير

تمكن التلاميذ والتلميذات الذين مثلوا مديرية مكناس من تحقيق نتائج جيدة ضمن مسابقات البطولة الوطنية للجمنازياد والتي جرت أطوارها بمدينة أكادير أيام 1 ، 2 و 3 ماي 2019، بمشاركة جميع جهات المملكة.

وقد جاءت النتائج التقنية الخاصة بالمديرية الإقليمية لمكناس متميزة ومشجعة للغاية، فقد أبان هؤلاء البطلات والأبطال عن مستوى تنافسي كبير ومؤهلات تقنية عاليــة في مسابقات ألعاب القــوى والسباحــة مكنتهم من حصــد 26 ميدالية؛ تسعة (09) منها ذهبية (07 في السباحة و02 في ألعاب القوى)، و11 ميدالية فضية (08 في السبــاحــــة و03 في ألعاب القوى) و06 ميداليات نحاسية (04 في السباحة و02 في ألعاب القوى).

 وبمناسبة هذا الإنجاز الرياضي الكبير تتقدم  الأكاديمية والمديرية الإقليمية بخالص التهاني للتلميذات والتلاميذ الأبطال وللأساتذة المؤطرين والمرافقين وأعضاء المكتب المديري وجميع من ساهم في تحقيق هذه النتائج الإيجابية، كما نهنئ التلميذات والتلاميذ الأبطال على روحهم الرياضية العالية وتفانيهم في الدفاع عن ألوان مؤسساتهم التعليمية ومدينتهم العاصمة الإسماعيلية، وحرصهم على تشريف الرياضة المدرسية المكناسية في المحافل الوطنية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين
التاريخ : 2019-05-13 21:21:48

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 Citoyennes,citoyens
في 19/05/2019 على 21h05
Bravo à nos cher(e)s élèves et nos valeureux(ses)encadrant(e)s pour cette performance educativo-sportive ,trés bonne chance et bonne carrière incha ALLAH

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك