آخر الأحداث والمستجدات 

هذا ما قررته استئنافية مكناس في حق قاتل الطالبة

هذا ما قررته استئنافية مكناس في حق قاتل الطالبة

حددت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بمكناس، تاريخ عاشر يونيو المقبل موعدا لفتح صفحات الملف رقم 739/18، الذي يتابع فيه الطالب الجامعي(م.ر) من أجل جناية القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد واستعمال السلاح الأبيض.

وأرجأت الغرفة الشروع في مناقشة القضية استجابة إلى الملتمس الذي تقدم به دفاع الضحية، الرامي إلى إمهاله للاطلاع على وثائق ومستندات الملف لإعداد الدفاع وتقديم الطلبات المدنية، بما أنه نصب حديثا من قبل أسرة الطالبة الضحية. والشيء نفسه بالنسبة إلى دفاع المتهم، الذي التمس هو الآخر مهلة إضافية لإعداد مرافعته في القضية.

وأحيل المتهم، من مواليد 1995 بزرهون، على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمكناس، في تاسع أكتوبر الماضي، بعد تعميق البحث معه من قبل عناصر الضابطة القضائية لولاية الأمن بمكناس، حول المنسوب إليه، على ذمة قتله لزميلة له في كلية الحقوق بالمدينة. وأحالت النيابة العامة بدورها المتهم على الغرفة الثانية للتحقيق، التي قرر رئيسها، محمد بنمنصور، إيداعه السجن المحلي تولال2 بمكناس، في انتظار الشروع في استنطاقه ابتدائيا وتفصيليا.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : خليل المنوني
المصدر : الصباح
التاريخ : 2019-05-14 20:50:04

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك