آخر الأحداث والمستجدات 

مواجهة جديدة بين حزبي المصباح والحمامة بمكناس بسبب ندوة

مواجهة جديدة بين حزبي المصباح والحمامة بمكناس بسبب ندوة

في مظهر جديد من مظاهر الصراع القائم بين حزبي الأحرار وحليفه الحكومي العدالة والتنمية، اندلعت بمكناس حرب الندوات بينهما، حيث تتسابق شبيبتيهما إلى الإعلان عن تنظيم ندوات في نفس التوقيت وأحيانا في نفس المكان.

آخر مظاهر هذه الحرب الباردة، برمجة شبيبتي الحزبين لندوتين متفرقتين، خلال نفس التوقيت وبنفس المكان، وهو قاعة الاجتماعات بمقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات بمكناس، التي يرأسها منسق حزب الأحرار، بدر الطاهري.

وحسب متتبعين للشأن المحلي بمكناس، فبرمجة ندوتين معا خلال نفس التوقيت والمكان، من طرف شبيبتي الحزبين، يعكس حجم الصراع القائم بينهما، والذي ينتظر أن يتحول إلى مواجهة مباشرة في حالة عدم تنازل أحد الطرفين عن تنظيم ندوته.

تجدر الإشارة إلى أن الندوة التي قامت ببرمجتها شبيبة حزبي “المصباح”، ينتظر أن يقوم بتأطيرها كل من عبد العزيز أفتاتي الذي لا تخلو خرجاته الإعلامية من توجيه انتقادات لاذعة لحزب أخنوش، والنقابي عبد الإله دحمان، هذا بالإضافة إلى القيادي في حزب الاستقلال عادل بنحمزة. فيما ينتظر أن يؤطر ندوة حزب الأحرار، كل من الباحث بوشعيب أوعبي، والقيادي في الحزب عبد الحفيظ بوسيف.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-05-16 16:10:45

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك