آخر الأحداث والمستجدات 

سائقو سيارات الأجرة الصغيرة بمكناس يدخلون الفرحة على نزلاء دار الأيتام بهذه المبادرة

سائقو سيارات الأجرة الصغيرة بمكناس يدخلون الفرحة على نزلاء دار الأيتام بهذه المبادرة

نظمت جمعية السائق المهني لقطاع سيارات الأجرة الصنف الثاني بمكناس، أول أمس الجمعة، مبادرة خيرية شارك فيها العشرات من أعضاء الجمعية، لفائدة نزلاء دار الايتام.

وعرفت المبادرة تنظيم جولة سياحية همت أهم المآثر التاريخية للعاصمة الاسماعيلية، استفاد منها أطفال من نزلاء دار الأيتام، لتختتم بحفل إفطار جماعي بأحد المركبات السياحية بضواحي مكناس.

هذا وتعتبر المبادرة هي الثانية من نوعها، لجمعية السائق المهني لقطاع سيارات الأجرة الصنف الثاني بمكناس، حيث سبق ان قامت بمبادرة مماثلة لفائدة نزلاء دار المسنين.

ولقيت المبادرة استحسان الساكنة المكناسية التي رأت فيها الوجه الايجابي لارباب سيارات الأجرة الذين أبانوا عن روح المواطنة الحقة بانخراطهم في مثل هذه المبادرات الخيرية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-05-19 23:33:19

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 citoyenne , citoyen
في 20/05/2019 على 19h04
لقيت المبادرة استحسان الساكنة المكناسية التي رأت فيها الوجه الايجابي لارباب سيارات الأجرة الذين أبانوا عن روح المواطنة الحقة بانخراطهم في مثل هذه المبادرات الخيرية. merci et mille merci bravo Allah ye3tehom assaha , wo allah yekattar kheirhoum

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك