آخر الأحداث والمستجدات 

حملة واسعة لدرك سبع عيون تسفر عن اعتقال عشرات الجانحين والمبحوث عنهم

حملة واسعة لدرك سبع عيون تسفر عن اعتقال عشرات الجانحين والمبحوث عنهم

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية سبع عيون ، في إطار حملاتها التطهيرية، من توقيف أزيد من 20 شخصا من مروجي المخدرات وذوي السوابق الإجرامية كما تمكنت من حجز كمية من المخدرات تتوزع بين "الكيف" ومادة "طابة" قدرت ب 20 كيلوغرام.

وحسب مصادر لمكناس بريس، فقد تمكنت عناصر الدرك الملكي، من تفكيك عصابة متخصصة في سرقة الاسلاك الكهربائية والمواشي. وأفاد المصدر ذاته بأن أفراد العصابة، الذين تبين أنهم من ذوي السوابق، كانوا يمارسون نشاطهم الإجرامي على مستوى أحياء سبع عيون والنواحي، مستعملين أسلحة بيضاء للاعتداء على المارة من الجنسين وسلب ما بحوزتهم من أغراض خصوصا أثناء الليل. وأوضح ذات المصدر أنه بعد تقديم عدد من الضحايا شكاوى، قامت عناصر الدرك الملكي بمراقبة ميدانية تكللت بإيقاف المشتبهين بهم الذين وبعد البحث معهم أقروا باقترافهم للمنسوب اليهم .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : خالد المسعودي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-05-21 00:26:07

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك