آخر الأحداث والمستجدات 

تفاصيل مثيرة لعملية إيقاف أفراد عصابة روعت ساكنة سبع عيون بجرائم سرقة الدراجات النارية

تفاصيل مثيرة لعملية إيقاف أفراد عصابة روعت ساكنة سبع عيون بجرائم سرقة الدراجات النارية

مازالت عناصر الضابطة القضائية التابعة لسرية سبع عيون تواصل تحقيقاتها مع مجموعة من الأشخاص و القاصرين بتهمة تكوين عصابة متخصصة في سرقة الدراجات النارية وحتى الهوائية المركونة بجنبات وفضاءات ومحلات سبع عيون .

وقالت مصادر محلية إن عناصر الضابطة القضائية وضعت يدها على زعيم هذه الشبكة الذي يوظف معه مجموعة من القاصرين ، حيث تم توقيفه بعدما استدرجته عناصر الدرك  الملكي رفقة عصابته إلى كمين محكم، يتمثل في توزيع مجموعة من الدراجات في عدد من النقط وتكليف مجموعة من الأشخاص لحراستها وهي الخطة التي أعطت أكلها في زمن قياسي وأطاحت بستة عناصر بما فيهم قاصرين قاموا بسرقة عدد من الدراجات بما فيها دراجة نارية لعون سلطة أثناء هذا الكمين. 

هذا وانتقلت عناصر الدرك الملكي  إلى منزل زعيم العصابة الذي ينحدر من بودربالة لتفتيشه حيث تم العثور بداخله على مجموعة من الدراجات الهوائية، كما أنّ القاصرين المتورطين اعترفوا في محاضر الضابطة القضائية بالمنسوب إليهم، ودلّوا المحققين على أسماء أخرى  ينشطون معهم في هذه الشبكة، كما قامت عناصر الدرك الملكي بإرجاع المسروقات لأصحابها.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : خالد المسعودي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-05-22 15:39:11

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك