آخر الأحداث والمستجدات 

تفاصيل استعمال مفتش شرطة بمكناس لمسدسه لإيقاف جانح هدد رجال الأمن بواسط سكين

تفاصيل استعمال مفتش شرطة بمكناس لمسدسه لإيقاف جانح هدد رجال الأمن بواسط سكين

اضطر مفتش شرطة يعمل في الدائرة الثامنة للشرطة في ولاية أمن مكناس، أول أمس الثلاثاء، لإشهار سلاحه الوظيفي دون أن يلجأ لاستخدامه، وذلك خلال مشاركته في تدخل أمني لتوقيف شخص كان يحوز سكينا، وعرض حياة المواطنين وموظفي الشرطة لتهديد جدي وخطير بواسطة السلاح الأبيض.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن دورية للشرطة كانت بصدد البحث والتحري عن شخص يشتبه في ترويجه للمخدرات، فواجههم مشتبه فيه ثان، يبلغ من العمر 23 سنة، محاولا اعتراض مهامهم وعرقلة إجراءاتهم القانونية باستعمال سكين من الحجم المتوسط، وهو ما اضطر مفتش الشرطة لإشهار سلاحه الوظيفي دون اللجوء لاستخدامه، خاصة بعدما تسنى ضبط المعني بالأمر وحجز السلاح الأبيض المستعمل في محاولة الاعتداء.

وحسب البلاغ، فقد تم الاحتفاظ بالمعني بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيف الشخص موضوع البحث من أجل قضايا ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-05-23 17:12:02

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك