آخر الأحداث والمستجدات 

توقيف "مقرقب" متخصص في سرقة التلميذات بمكناس

توقيف

اهتز حي أناسي بمكناس يوم الاربعاء الماضي،على وقع تعرض تلميذة قاصر،لاعتداء وحشي تحت التهديد بالسلاح الأبيض من قبل جانح عشريني"مقرقب"،بعدما قام ،بالترصد لها و محاصرتها أثناء مغادرتها الثانوية التأهيلية أناسي حيث تتابع دراستها بمستوى باكالوريا .

وقام الجاني  الذي كان يبدو لحظة الاعتداء في حالة هستيرية حسب تعبير الضحية، بالسطو على هاتفها المحمول تحت التهديد بواسطة سكين من الحجم الكبير، ثم لاذ بالفرار،ملوحا بسلاحه الابيض تحت أنظار العديد من الطلبة والتلاميذ،الذين قاموا بمطاردته الى جانب عدد من المواطنين، مما دفع الجاني الى اشهار سلاحه في وجه أحد المتدخلين (سائق طاكسي) أصيب على إثره بجروح بالغة على مستوى الساعد الايسر، نقل على اثره الى مستعجلات مستشفى محمد الخامس بمكناس لتلقي الاسعافات الضرورية .

هذا وتمكنت عناصر دورية من الدرك الملكي التابعة لمركز عين عرمة ضواحي مكناس، من محاصرة الجاني وإيقافه بمحيط المركز التجاري "أتقداو"، رغم ابدائه مقاومة عنيفة ومواجهته لهم بواسطة السلاح الابيض الذي كان بحوزته.

هذا وتم الاحتفاظ بالموقوف م.ك، وهو ثلاثيني من ذوي السوابق في جرائم السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، رهن تدابير الحراسة النظرية، في انتظار عرضه على القضاء بالمنسوب إليه من تهم.  

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-05-27 20:50:04

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك