آخر الأحداث والمستجدات 

مستشارون جماعيون بعين جمعة يراسلون عامل مكناس لتحريك مسطرة عزل زملاء لهم "أشباح"

مستشارون جماعيون بعين جمعة يراسلون عامل مكناس لتحريك مسطرة عزل زملاء لهم

كشفت مصادر لمكناس بريس، أن مجموعة من أعضاء مجلس جماعة عين الجمعة قاموا بمراسلة عامل عمالة مكناس من أجل تحريك مسطرة عزل مستشارين جماعيين بنفس الجماعة، على خلفية غيابهم الغير المبرر عن دوارت المجلس.

التداول في نقطة الإقالة كان صاخبا وامتد لعدة أيام وقد تم الإستناد في طلب إقالة المستشارين الأربعة إلى المادة 67 من القانون التنظيمي المتعلق بالجماعات التي تشدد على أن حضور الأعضاء لدورات المجلس يعتبر إجباريا وأن كل عضو لم يلب الاستدعاء لحضور ثلاث دورات متتالية أو خمس دورات بصفة متقطعة دون مبرّر يقبله المجلس، يعتبر مقالا بحكم القانون على أن يجتمع المجلس من أجل معاينة هذه الإقالة.

هذا وتم توجيه نسخة من سجل الغياب إلى عامل الإقليم ،يذكر أن ظاهرة الغياب أثرت سلبا على مردودية الجماعة في عدد من القطاعات، وهو ما استدعى توجيه مراسلة في الموضوع.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : خالد المسعودي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-05-29 21:17:41

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك