آخر الأحداث والمستجدات 

يومير : النادي المكناسي كان منافسا قويا لاندية المركز ويجب ان يعود لمكانه الطبيعي

يومير : النادي المكناسي كان منافسا قويا لاندية المركز ويجب ان يعود لمكانه الطبيعي

قال الاطار الوطني، عبد القادر يومير، المدرب السابق للنادي المكناسي، ان المكان الطبيعي للنادي هو القسم الاحترافي.

تصريح يومير جاء في معرض مداخلته، في لقاء نظمته الرابطة الوطنية لمدربي كرة القدم،يوم أمس الخمبس، بقاعة الاجتماعات بمقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات بمكناس.

يومير الذي قاد فريق العاصمة الاسماعيلية للتويج بالبطولة الوطنية سنة 1995 ، مباشرة بعدما حقق معه كذلك الصعوده من القسم الأول،دعا الجامعة الى اعادة النظر في طريقة صعود الاندية الى القسم الاول، مضيفا ان تواجد اندية كبيرة في القسم الاحترافي يساهم بشكل كبير في ملئ مدرجات الملاعب على عكس واقع الحال الذي صارت فيه المدرجات شبه فارغة باستثناء بعض ملاعب المدن الكبرى.

وعرف اللقاء مناقشة بعض المشاكل التنظيمية المتعلقة بمدربي كرة القدم، حيث دعا المتدخلون فيه الى احداث تكوينات في مستوى احترافي، بشكل يساهم في توسيع قاعدة المدربين بهدف الارتقاء بالرياضة الوطنية.

يذكر ان الهدف من اللقاء حسب المنظمين هو مناقشة الوضع الحالي لكرة القدم الوطنية، خاصة الجانب المتعلق بالمدربين، وتجميع بنك معلومات من خلال لقاءات مماثلة بكبريات مدن المملكة، في أفق تنظيم المؤتمر الوطني للرابطة الوطنية لمدربي كرة القدم مباشرة بعد كأس افريقيا للامم.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-05-31 14:20:55

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك