آخر الأحداث والمستجدات 

اعتقال الجاني يقلب الأحداث في جريمة الاعتداء على قاصر بالحاجب

اعتقال الجاني يقلب الأحداث في جريمة الاعتداء على قاصر بالحاجب

عرفت قضية الفتاة القاصر ابنة مدينة الحاجب، التي تعرضت لاعتداء خطير بواسطة السلاح الأبيض تسبب في تشويه ملامح وجهها، منتصف شهر ماي الجاري، تطورات مثيرة بعد اعتقال الجاني وعرضه على الضحية وجها لوجه.

وحسب مصادر محلية، فبعد تمكن عناصر الشرطة القضائية بمدينة الحاجب من تحديد هوية الجاني، تمت محاصرته بالقرب من منزل أسرته بضواحي جماعة بودربالة، حيث تم اعتقاله وعرضه على الضحية من أجل التعرف عليه، وهو الأمر الذي لم تجد صعوبة فيه.

وعلى عكس ادعاءاتها السابقة التي أكدت فيها بعدم معرفتها بالجاني الذي تسبب لها في جرح خطير على مستوى الوجه تطلب علاجه “20 غرزة”، كشف التحقيق أن الضحية كانت تربطها علاقة غير شرعية مع الجاني، حيث وقع شجار بينهما بالقرب من منزل أسرتها بحي أقشمير، الذي اعتاد التردد عليه رفقة أشخاص آخرين، انتهى بطعن الجاني لمعشوقته في الوجه متسببا لها في جرح خطير.

هذا، وتم تقديم الجاني البالغ من العمر 24 سنة، على أنظار النيابة العامة باستئنافية مكناس التي أمرت بإيداعه سجن تولال، في انتظار عرضه على المحكمة بتهم التغرير بقاصر، هذا بالإضافة إلى متابعته بجناية الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض المفضي إلى عاهة مستديمة.

تجدر الإشارة إلى أن صور الضحية لحظة الاعتداء تم تداولها على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حصدت تضامن العديد من النشطاء، كما أن القناة الثانية خصصت تقريرا خاصا عنها في نشرته المسائية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-05-31 19:27:54

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك