آخر الأحداث والمستجدات 

ملاعب القرب تفجر أزمة بويسلان ومستشار جماعي يعنف رئيس جمعية رياضية

ملاعب القرب تفجر أزمة بويسلان ومستشار جماعي يعنف رئيس جمعية رياضية

تفجرت أزمة تدبير ملاعب القرب بجماعة ويسلان،على خلفية وضع رئيس المجلس هذا الأخير لدفتر تحملات، اعتبرته جمعيات رياضية تنشط بالمنطقة بالتعجيزي.

وعرف اللقاء الذي جمع رئيس المجلس وممثلي الجمعيات النشيطة بجماعة ويسلان، احتجاجات قوية على الشروط التي وضعها المجلس من أجل الاستفادة من تسيير ملاعب القرب، التي شيدت حديثا بتراب الجماعة.

وحسب مصادر للموقع فقد تطور الاجتماع الصاخب الى تسجيل حالة اعتداء على رئيس احدى الجمعيات الرياضية، تعرض لتعنيف لفظي وجسدي من مستشار ينتمي للأغلبية المسيرة للمجلس، بسبب احتجاجه على الوضع، مما استدعى نقله الى مستعجلات مستشفى محمد الخامس بمكناس.

وفي تصريح للموقع، عبر فاعلون جمعويون بجماعة ويسلان، أن "بنود دفتر التحملات الذي وضع رئيس المجلس، عبد السلام الخالدي، فصلت على مقاس جمعيتين لا تربطهما أي علاقة بالمجال الرياضي، باستثناء ارتباطهما بحزب العدالة والتنمية الذي ينتمي إليه الرئيس".

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-06-02 20:26:52

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 citoyenne , citoyen
في 03/06/2019 على 13h25
On ne cessera jamais de le répéter , le sport est d'abord et avant tout éducation, harmonie , fraternité , tolérance , amitié , entraide , plaisir et non pas conflits ni surenchère politicienne.

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك