آخر الأحداث والمستجدات 

عامل إقليم إفران يتفقد وضعية نزلاء المركب السوسيو اجتماعي بازرو ويقدم لهم هدايا العيد (صور)

عامل إقليم إفران يتفقد وضعية نزلاء المركب السوسيو اجتماعي بازرو ويقدم لهم هدايا العيد (صور)

قام عامل إقليم إفران السيد عبد الحميد المزيد رفقة السلطات المحلية والأمنية بالإقليم ورئيس المجلس العلمي المحلي، يوم أمس الاثنين 28 رمضان 1440 هجرية بزيارة  تأزرية  لنزلاء المركب السوسيو اجتماعي بارزو وذلك من أجل تقديم هدايا العيد لنزلاء هدا المركب الذي يضم فئة العجزة وفئة الأطفال المتخلى عنهم.

الزيارة تأتي تجسيدا للقيم الإنسانية والتضامنية المستوحاة من ديننا الحنيف وتماشيا مع التوجهات الملكية السامية لأمير المؤمنين الرامية إلى توفير الرعاية الاجتماعية للفئات المجتمعية الأكثر هشاشة و الاهتمام بأوضاعهم.

وكانت هده المناسبة فرصة لتقاسم لحظة الابتسامة و الفرحة مع هؤلاء النزلاء  وتتبع  وضعية إقامتهم وظروفهم الصحية ، كما أكد عامل الإقليم خلال قيامه بهدا العمل التضامني والإنساني على ضرورة بدل المزيد من الاهتمام والعناية بهؤلاء النزلاء حتى يتمكنوا من العيش الكريم بهدا المركز المندرج ضمن مشاريع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية،التي أشرف على انطلاقتها صاحب الجلالة الملك  محمد السادس نصره الله.

وتجدر الإشارة أن المركب يضم حاليا 45 نزيلا من فئة العجزة و32 من فئة الأطفال المتخلى عنهم، كما ساهم إحداث هذا المركب في التقليص من ظاهرة التسول، وتجسيد مبدأ التأزر والتضامن بين مكونات المجتمع المغربي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عزيز الفلاحي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-06-04 19:49:25

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك