آخر الأحداث والمستجدات 

لصوص الأغطية الحديدية لقنوات الصرف الصحي يكثفون عملياتهم بمكناس

لصوص الأغطية الحديدية لقنوات الصرف الصحي يكثفون عملياتهم بمكناس

كثف لصوص الأغطية الحديدية لقنوات الصرف الصحي عملياتهم لتشمل عدة أحياء بمدينة مكناس، في الوقت الذي شكلت فيه هذه السرقات لغزا محيرا للسلطات المحلية والأمنية.

ومع حلول شهر رمضان الفضيل، كثف أفراد العصابة الذين ينشطون في سرقة الأغطية الحديدية لقنوات الصرف الصحي من عملياتهم،مستغلين الفترات الصباحية التي تخلو فيها شوارع وأزقة المدينة من المارة، لتشمل هذه السرقات عدة أحياء بمدينة مكناس.

وتشكل سرقة هذه الأغطية الحديدية تهديدا لمستعملي الطريق، مما دفع مصالح الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء إلى إعادة تعويضها تحت ضغط وطلب الساكنة، فيما لازالت التحريات الأمنية متواصلة للإطاحة بأفراد العصابة، الذين يقومون ببيع هذه الأغطية لتجار الحديد.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-06-07 16:02:52

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 citoyenne , citoyen
في 10/06/2019 على 10h44
Ses saboteurs des Equipements de a ville , doivent se faire arrêter et passer payer cher leur crime odieux, hchouma wo 3ar 3lihou

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك