آخر الأحداث والمستجدات 

اعتقال طالب عوض مكان صديقه في امتحان البكالوريا بمكناس

اعتقال طالب عوض مكان صديقه في امتحان البكالوريا بمكناس

اعتقلت المصالح الامنية بمدينة مكناس، أول أمس السبت، طالبا متلبسا باجتياز امتحان البكالوريا مكان صديق له بأحد مراكز الامتحان المخصصة للمترشحين للأحرار.

هذا وجرى ضبط الموقوف متلبسا بانتحال صفة صديقه أثناء اليوم الأول من الامتحان الجهوي للبكالوريا، داخل إحدى حجرات مركز الامتحان بإعدادية مولاي حفيظ وسط مدينة مكناس.

هذا وجرى اقتياد الموقوف وهو طالب في سلك الاجازة بكلية الحقوق والاقتصاد بمكناس، الى مقر الدائرة الامنية، حيث جرى وضعه تحت الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة، فيما ينتظر أن تصدر مديرية التعليم بمكناس يوم غد الاثنين بلاغا يوضح حيثيات الموضوع.

وحسب مصادر لمكناس بريس، فقد تم تسجيل 140 حالة غش خلال اليوم الأول من الامتحان الجهوي للبكالوريا، بمديرية مكناس، 83 حالة منها سجلت لدى المترشحين الاحرار.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-06-10 14:16:42

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك