آخر الأحداث والمستجدات 

حجز سلع و ملابس مهربة على الطريق الوطنية الرابطة بين فاس و مكناس

حجز سلع و ملابس مهربة على الطريق الوطنية الرابطة بين فاس و مكناس

تمكنت عناصر الدرك الملكي لسبع عيون ليلة أمس الجمعة، من حجز كميات كبيرة من البضائع المهربة كانت مشحونة على متن حافلة للنقل الطرقي، وذلك على مستوى الطريق الوطنية رقم 6 بين فاس ومكناس.

وجاءت عملية الحجز التي جرت تحت إشراف قائد سرية الدرك الملكي بسبع عيون،بعدما راود عناصر الدرك الملكي شكوك حول الحافلة التي كانت قادمة من شمال المملكة، وحسب مصادر مطلعة فإن البضائع المهربة التي تم الحجز عليها هي عبارة عن ملابس صيفية تم استيرادها من مدينة سبتة المحتلة و الجزائر وفرنسا بطريقة غير قانونية.

وأضافت المصادر ذاتها أن رجال الدرك فور اكتشاف البضائع المهربة قاموا بتوقيف الحافلة بعين المكان للقيام بالإجراءات اللازمة.

وأظهرت التحريات الميدانية، التي قامت بها عناصر الضابطة القضائية ،عدم قانونية دخول تلك السلع إلى المغرب، وأنها مهربة، وغير خاضعة لمبررات الأصل.

هذا  وسلمت السلع المهربة لمصلحة الجمارك حتى يتسنى لها تقديم مطالبها المدنية فيما أحالت صاحبي السلع الأول من مدينة مكناس والثاني من الراشيدية  على النيابة العامة بإبتدائية مكناس التي ستقرر متابعتهما بجنحة حيازة بضاعة أجنبية بدون سند صحيح .

وتأتي هذه الخطوة تحصينا للاقتصاد الوطني ومحاربة دخول السلع المهربة .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : خالد المسعودي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-06-15 18:17:49

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك