آخر الأحداث والمستجدات 

أمزازي يعطي انطلاقة بناء ثانوية بجماعة حد أولاد إفران معقل حزبه الانتخابي

أمزازي يعطي انطلاقة بناء ثانوية بجماعة حد أولاد إفران معقل حزبه الانتخابي

أعطى سعيد أمزازي، وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، يوم أمس الأحد 16 يونيو 2019،على إعطاء انطلاق أشغال بناء الثانوية التأهيلية واد إفران بالجماعة الترابية حد واد إفران، وذلك رفقة وفد رسمي يضم مختلف الوزراء الحركيين، وقيادات محلية وجهوية من حزب السنبلة.

وأثار حدث إعطاء انطلاقة أشغال ثانوية، بالمعقل الانتخابي لحزب الحركة الشعبية، جدلا واسها بسبب الانزال الذي قام به الحزب خلال هذه النشاط الرسمي، رغم أن الوزارة أطلقت مشاريع مماثلة بعدة جماعات قروية وحضرية، ولم تحظى بزيارة الوزير أو حتى وفد رسمي.

وتفاجأت العديد من الفعاليات السياسية والجمعوية بالمنطقة باستغلال وزير التربية لمنصبه، وإجبار رؤساء المصالح التابعة له للحضور في يوم عطلة من أجل إعطاء الإنطلاقة لهذا المشروع، بجماعة القيادي الحركي محمد أوزين، التي بفضل أصوات ساكنتها حصل على مقعد في البرلمان، ومجلس الجهة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-06-17 22:20:04

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك