آخر الأحداث والمستجدات 

بالصور : فنانون مغاربة وأجانب في زيارة لمركز حماية الطفولة بمكناس على هامش مهرجان السينما

بالصور : فنانون مغاربة وأجانب في زيارة لمركز حماية الطفولة بمكناس على هامش مهرجان السينما

قام وفد من الفنانين المغاربة والمصريين زوال أمس الخميس، بزيارة لمركز حماية الطفولة بطريق سيفيطا، على هامش فعاليات الدورة الأولى للمهرجان الدولي للسينما العربية.

أمينة الغراز، رئيسة المركز، قالت في كلمة ترحيبية لها، ان هذه الزيارة الانسانية من شأنها ترك صدى طيب وسط نزلاء المركز، كما انها تعكس رابط الاخوة والتضامن بين الشعبين المغربي والمصري الممثل في نجوم الفن والسينما.

عزة الحسيني، مخرجة مصرية ومديرة مهرجان الأقصر السينمائي، قالت في تصريح لها لوسائل الاعلام، ان الزيارة التي قام بها وفد الفنانين سواء لمركز رعاية المسنين بسيدي بوزكري أو مركز حماية الطفولة هي التفاتة رائعة من إدارة المهرجان، الذين دعتهم الى تنظيم ورشات فنية لفائدة نزلاء المركز خلال الدورات القادمة.

من جهتها أعربت الفنانة المصرية، منى هلا، عن سعادتها بزيارة المركز،معلنة عن استعدادها لتأطير ورشات في التمثيل خلال دورات المهرجان المقبلة لفائدة أطفال المركز نزولا عند رغبتهم، حيث أبانوا عن قابلية كبيرة في التعلم.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-06-21 16:42:08

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك