آخر الأحداث والمستجدات 

شبية العدالة والتنمية بمكناس تستنكر نقل مكان تشييد المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير الى الحاجب

شبية العدالة والتنمية بمكناس تستنكر نقل مكان تشييد المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير الى الحاجب

استنكرت شبية العدالة والتنمية بمكناس، في بيان لها، نقل مكان تشييد المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير من مدينة مكناس الى الحاجب.

وجاء في بيان شبيبة حزب المصباح بمكناس ما يلي :

تلقت شبيبة العدالة والتنمية بمكناس باستغراب شديد الأخبار الرائجة حول تغيير مكان إقامة المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير من مكناس إلى مدينة أخرى، هذا المشروع الذي يعتبر ثمار مجهود جماعي  للفاعلين السياسيين والجمعويين ... في الترافع عن مدينة مكناس في اللقاء الجهوي مع رئيس الحكومة في 13 يناير 2018 بفاس، وفي انتظار بلاغ رسمي في الموضوع ، نعتبر أن أي محاولة لتغيير مكان تشييد المدرسة هو بمثابة التفاف على عقود ومواثيق سابقة ومخالفة صريحة لمقتضيات قانون المالية لسنة 2019، وعليه نعلن للرأي العام الوطني والمحلي ما يلي :

- استنكارنا وشجببنا لكل المحاولات الرامية لتغيير مكان إقامة المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير من مكناس إلى مدينة أخرى؛

- اعتبارنا كل تغيير هو بمثابة تكريس للتهميش والإقصاء الذي تعاني منه مدينة مكناس وشبابها؛

- دعوتنا لكل القوى الحية والفاعلة بالمدينة الى المزيد من الترافع واليقظة والدفاع المستميت عن الحقوق المراد الالتفاف حولها.

وفي انتظار التأكد من صحة الأخبار، تعلن شبيبة العدالة والتنمية انخراطها في كل المبادرات الهادفة إلى تنمية مكناس والنهوض بأوضاع شبابها.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-06-21 18:01:13

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك