آخر الأحداث والمستجدات 

أمن مكناس يعتقل لصين متورطين في سرقة مجوهرات باهظة ومبالغ مالية من وسط فيلا

أمن مكناس يعتقل لصين متورطين في سرقة مجوهرات باهظة ومبالغ مالية من وسط فيلا

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مكناس من اعتقال شخصين يشتبه في تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة والمشاركة وإخفاء أشياء محصلة من جناية.

وكانت ولاية أمن مكناس توصلت بشكاية، في العاشر من الشهر الجاري، حول سرقة مجوهرات وساعات ثمينة ومبالغ مالية بالعملة الأجنبية من داخل فيلا سكنية بواسطة التسلق والتهديد، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة عن توقيف شخصين متلبسين بحيازة جزء من المجوهرات المسروقة، عرضا على النيابة العامة المختصة من أجل إخفاء أشياء محصلة من جناية.

ووفق بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني فإن الأبحاث والتحريات المتواصلة في هذه القضية مكنت من توقيف المشتبه فيه الرئيسي ومشاركه، مساء أول أمس الإثنين، إذ تم العثور بحوزتهما على باقي المجوهرات والحلي والساعات اليدوية، وكذا المبالغ المالية المحصلة من هذه العملية الإجرامية.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما، البالغين من العمر 35 و29 سنة، وأحدهما من ذوي السوابق القضائية، تحت تدبير الحراسة النظرية، على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة؛ وذلك من أجل تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة لهما، وكذا كشف جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-06-26 18:00:36

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك