آخر الأحداث والمستجدات 

تزايد عمليات السرقة تحت التهديد بالسلاح وباستعمال الدراجات النارية يثير الرعب وسط هذه الأحياء بمكناس

تزايد عمليات السرقة تحت التهديد بالسلاح وباستعمال الدراجات النارية يثير الرعب وسط هذه الأحياء بمكناس

شهدت العديد من أحياء مدينة مكناس مؤخرا، ارتفاعا ملحوظا في عمليات السرقة واعتراض السبيل تحت التهديد بالسلاح الابيض وباستعمال الدراجات النارية من طرف جانحين توجد من بينهم فتاة.

وحسب مصادر لمكناس بريس، فمن بين الأحياء التي كانت مسرحا لهذه الجرائم، التي باتت تشكل كابوسا يقض مضجع ساكنتها، هناك حي مرجان وأناسي وقرطبة.

وحسب نفس المصدر فمن بين حالات اعتراض السبيل والسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض التي شهدتها هذه الأحياء مؤخرا، والتي استعان فيها الجناة بدراجات نارية للفرار، هناك حالة تتعلق بسرقة طالبة على مستوى الطريق الرابطة بين حي التضامن وشارع محمد السادس في الفترة الزوالية نفذها شخصان ملثمان بوشاح أحمر، وحالة أخرى وقعت في وقت متأخر من الليل أبطالها ثلاثة أشخاص من بينهم فتاة بحي أناسي، قامو باعتراض مستخدم بأحد المطاعم وسرقة ما بحوزته والتسبب له في جروح على مستوى الرأس واليد بواسطة السلاح الأبيض.

واللافت للانتباه أن انتشار هذه السرقات والجرائم يصاحبه كذلك انتشار ملحوظ لمقاهي الشيشة بهذه الأحياء، التي تعد بمثابة غرفة عمليات لعدد من الجانحين وملاذا آمن لهم، هذا بالاضافة الى كون عدد منها تنشط فيها العديد من الأنشطة المشبوهة كترويج الممنوعات ودعارة القاصرات، وسط صمت رهيب للسلطات ولجماعة مكناس التي توقفت عن اصدار قرارات إغلاق المقاهي التي تقوم بأنشطة مخالفة لمضمون الرخص المسلمة لها.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-06-30 22:43:02

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك