آخر الأحداث والمستجدات 

خسائر بملايين الدراهم ل'لاراديم' بسبب سرقة الأغطية الحديدية للبالوعات بمكناس

خسائر بملايين الدراهم ل'لاراديم' بسبب سرقة الأغطية الحديدية للبالوعات بمكناس

تسببت عمليات السرقة التي استهدفت الأغطية الحديدية لبالوعات الصرف الصحي بمكناس، في خسائر مادية كبيرة للوكالة المستقلة للماء والكهرباء بالمدينة، تقدر بملايين الدراهم سنويا.

وكشف مصدر لمكناس بريس ان كل عملية سرقة تشمل هذه الأغطية، التي يعاد بيعها بعد تفكيكها إلى أجزاء صغيرة بالسوق السوداء لبائعي الحديد، تكلف الوكالة المستقلة للماء والكهرباء مبلغ 3500 درهم على أقل تقدير من أجل تعويض كل واحد منها، وهي الكلفة التي تتضاغف مئات المرات بفعل التزايد المستمر لعمليات السرقة التي تشمل كذلك الأغطية التي يعاد تعويضها.

وحسب نفس المصدر، فقد تقدمت مصالح الوكالة بشكايات متعددة في الموضوع للسلطات الأمنية من أجل إيقاف المتورطين في هذه السرقات التي تشكل أيضا تهديدا للمارة والسائقين.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-07-06 16:02:36

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك