آخر الأحداث والمستجدات 

جمعية الحمامة للتربية والتخييم تنظم مخيما مجانيا لأبناء الفقراء والمعوزين بمكناس

جمعية الحمامة للتربية والتخييم تنظم مخيما مجانيا لأبناء الفقراء والمعوزين بمكناس

تستعد جمعية الحمامة للتربية والتخييم، الذراع الجمعوي لحزب التجمع الوطني للأحرار، لاطلاق الدورة الثالثة لمخيم الحمامة، لفائدة أطفال عمالة مكناس.

ابتسام زعرة بوزيد، رئيسة فرع الجمعية بمكناس وعضوة مجلسها الوطني، أكدت في تصريح لمكناس بريس، أن مخيم الحمامة مفتوح للسنة الثالثة على التوالي في وجه أبناء القرى التابعة لعمالة مكناس وكذا أطفال الفقراء والمعوزين بالمدينة، بدون أي مقابل مادي، مؤكدة أن دورة هذه السنة من المخيم ستعرف استفادة مامجموعه 350 مستفيد(ة). وتستعد الجمعية حسب نفس المتحدثة لاطلاق المرحلة الثانية من المخيم وذلك يوم 14 يوليوز بشاطئ الحوزية بمدينة الجديدة، فيما ستنطلق المرحلة الثالثة يوم 28 يوليوز ببوقنادل.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-07-08 21:53:32

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 citoyenne , citoyen
في 09/07/2019 على 18h57
Grand merci pour ce geste social à l'adresse des populations vulnérables , surtout pour cette joie accordée à ces enfants qui méritent bien toute notre attention belle initiative bravo

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك