آخر الأحداث والمستجدات 

تكريم رائدات مغربيات وفنانين بمهرجان الارز العالمي للفيلم القصير بأزرو وإفران

تكريم رائدات مغربيات وفنانين بمهرجان الارز العالمي للفيلم القصير بأزرو وإفران

كعادتها الحميدة ارتأت جمعية نادي الشاشة للطفولة والشباب الهيأة المنظمة لفعاليات مهرجان الارز العالمي في دورته 21 الالتفاتة الى وجوه فنية اعترافا لهم بخدماتهن الجليلة.

انه تكريم نساء مغربيات وفنانات مقتدرات  نظرا لعطاءاتهم الفنية والمتميزة وهن : السعدية ازكون وهند السعديدي  بنات لالة منانة، وصاحبة فكرة مداولة الأستاذة والممثلة رشيدة أحفوظ والمخرجة السينمائية يزة جنيني باعتبارها ضيفة شرف على فعاليات الدورة.

هذا وسيقام حفل على شرفهن ليلية افتتاح المهرجان بقاعة المناظرات بإفران يوم الخميس 29 غشت المقبل ابتداءا من الساعة الثامنة والنصف ليلا .

وإحياء لليلة  الوفاء والاعتراف بفنانين من إقليم إفران  ضمن بمهرجان الارز العالمي للفيلم القصير بأزرو وإفران،ارتأت جمعية نادي الشاشة للطفولة والشباب الهيأة المنظمة لفعاليات مهرجان الارز العالمي في دورته 21 كعادتها الحميدة الالتفاتة الى وجوه فنية اعترافا لهم بالخدمات الحليلة التي قدموها للمهرجان منذ ولادته، ويتعلق الأمر بالفانيين التشكيليين : أوعبي عبد الله و مومن رحمة ، الى جانب المرحوم أمين النقراشي المخرج السينمائي.

وستنظم ليلة الاعتراف على شرفهم  ضمن فعاليات االمهرجان بقاعة المناظرات بإفران يوم السبت 30 غشت المقبل ابتداءا من الساعة الثامنة والنصف ليلا .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عزيز الفلاحي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-07-10 03:15:41

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك