آخر الأحداث والمستجدات 

فضيحة تزوير تهز قسم التعمير بجماعة مكناس والشرطة القضائية تحقق في الموضوع

فضيحة تزوير تهز قسم التعمير بجماعة مكناس والشرطة القضائية تحقق في الموضوع

شهد قسم التعمير التابع لجماعة مكناس، مؤخرا، فضيحة من العيار الثقيل تتعلق بتزوير وثائق رسمية، ضبطت بحوزة عدد من المقاولين والمواطنين لحظة محاولتهم تسوية وضعية ممتلكاتهم العقارية لدى مصالح المحافظة.

وحسب مصادر لمكناس بريس، فقد تم اكتشاف فضيحة التزوير من طرف إدارة المحافظة العقارية، التي لفت انتباهها وجود توقيع رئيس قسم التعمير ،عبد الصمد الإدريسي، النائب التاسع لرئيس جماعة مكناس، في شواهد إدارية يعود تاريخ إصدارها لسنة 2014،مع العلم أن رئيس القسم تسلم مهامه مع نهاية سنة 2015 أي مباشرة بعد الانتخابات الجماعية،وهي الفضيحة التي جعلت عددا من موظفي القسم يتحسسون رقابهم الى جانب عدد من أصحاب هذه الشواهد، خاصة بعد تقديم جماعة مكناس من خلال محامييها بشكاية لدى النيابة العامة حول الموضوع.

وحسب نفس المصدر، فقد باشرت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن مكناس التحقيق في ملابسات الفضيحة، وذلك بالاستماع لأصحاب هذه الوثائق وعدد من موظفي القسم بشكل فردي، حيث يرتقب أن يميط هذا التحقيق اللثام عن جل المتورطين في هذا الملف.

هذا وحاولنا ربط الإتصال برئيس قسم التعمير، عبد الصمد الإدريسي، عدة مرات لمعرفة تطورات الملف وحيثياته، الا أن هاتفه ظل يرن دون إجابة

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-07-10 17:33:17

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك