آخر الأحداث والمستجدات 

سبعيني يتعرض للسرقة لحظة خروجه من وكالة بنكية بسبع عيون والدرك يعتقل الجاني

سبعيني يتعرض للسرقة لحظة خروجه من وكالة بنكية بسبع عيون والدرك يعتقل الجاني

تعرض شخص في عقده السابع، أول أمس الاربعاء، لعملية سرقة عن طريق النشل بعدما تعقب الجاني خطواته منذ خروجه من وكالة بنكية بسبع عيون.

وحسب مصادر لمكناس بريس، فالضحية كان بحوزته مبلغ 20 ألف درهم قام بسحبه من الوكالة البنكية، قبل ان يترصده الجاني لحظة خروجه منها ويخطفها منه بالقوة من أمام منزله، وهو الأمر الذي وثقته كاميرات الوكالة البنكية، التي استعانت بتسجيلاتها عناصر الدرك لتحديد هوية الجاني.

وحسب نفس المصدر فقد مكنت التحريات التي قامت بها عناصر سرية درك سبع عيون، من الاهتداء الى هوية الجاني، الذي جرى اعتقاله في ظرف قياسي، كما حجزت نفس العناصر المبلغ المسروق داخل منزله، الا انه لحظة القيام بعده تبين ان الجاني تصرف في جزء منه قيمته 1800 درهم، كما تم استرجاع بطاقته الوطنية وبطاقة الشباك الاوتوماتيكي و هاتفه وحقيبة نقوذه اليدوية .

هذا وتم وضع الموقوف رهن تدابير الحراسة النظرية، قبل ان يمثل اليوم على أنظار النيابة العامة باستئنافية مكناس.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : خالد المسعودي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-07-12 19:55:44

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك