آخر الأحداث والمستجدات 

درك سبع عيون يضع يده على لصوص منزل مواطن من جنسية أجنبية

درك سبع عيون يضع يده على لصوص منزل مواطن من جنسية أجنبية

تمكنت عناصر الدرك الملكي لسبع عيون ، من إلقاء القبض على قاصرين ينشطان ضمن عصابة مختصة في السرقة قامت بالسطو على منزل بسبع عيون يعود لمقيم أجنبي.

وأفادت مصادر "مكناس بريس" أن مصالح الدرك الملكي لسبع عيون تلقت إخبارية تفيد بتعرض منزل المقيم الأجنبي للسرقة حيث انتقلت إلى عين المكان،وباشرت عملية التحقيق وتمكنت من تحديد المتورطين في عملية السرقة وتم وضعهما تحت الحراسة النظرية، تحت إشراف النيابة العامة من أجل تعميق البحث معهما، ومعرفة ملابسات وظروف السرقة .

و أثناء الاستنطاق معهما، أنكرا في البداية احترافهما لعمليات السرقة ، لكن رجال الضابطة القضائية واجهوهما بما تم ضبطه بحوزتهما من مسروقات ، قبل أن يُقرا بالمنسوب إليهما كما اعترفا أيضا خلال عملية استنطاقهما من طرف الضابطة القضائية، أنهما قاما بإعداد العدة لعملية الإقتحام رفقة عنصرين في حالة فرار فقاما بالسطو على عدد من محتويات المنزل كما اعترفا بالأشخاص الذين يبيعون لهم المسروقات .

هذا وحجزت لديهم عناصر الضابطة القضائية مجموعة من المسروقات التي سرقت من هذا المنزل وكذا مجموعة من الأسلحة البيضاء ، وكذا أقنعة وقفازات ومعدات لكسر الأقفال يشتبه استعمالها في هذا النشاط الإجرامي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : خالد المسعودي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-07-13 21:55:41

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك