آخر الأحداث والمستجدات 

هكذا قام كل من بيور والحسكة وبمساعدة الرامجاني بقتل واغتصاب الطفل رضى والتنكيل بجثته

هكذا قام كل من بيور والحسكة وبمساعدة الرامجاني بقتل واغتصاب الطفل رضى والتنكيل بجثته

بعد مرور ثلاثة أيام على اكتشاف جريمة القتل التي راح ضحيتها الطفل رضى ذو العشرة سنوات، نجحت مصالح الأمن بمدينة مكناس في كشف ملابسات الفاجعة والمتورطين في ظرف قياسي يعكس كفاءة رجال الأمن وجديتهم في التعامل مع أحداث من هذا الحجم.

المتهمون الرئيسيون الثلاثة الذين كشف عنهم التحقيق هم على التوالي "بيور" الذي جرى اعتقاله ليلة الأربعاء وسط الجماهير التي حضرت بمسرح الجريمة لحظة العثور على جثة الهالك، و "الحسكة" ، والثالث وهو فتى قاصر يلقب ب"الرامجاني"، قاموا باستدراج الهالك تحت التهديد رفقة صديق له، الذي استطاع الفرار من قبضتهم وذهب لطلب النجدة الا ان لا أحد تجاوب معه، ليبقى الطفل رضى تحت رحمة "شمكارة" مجردون من كل الأحاسيس الانسانية، تناوبوا على اغتصابه ونهشوا جسده الضعيف، ليقوموا بقتله وتنكيل بجثته ومغادرة المكان وكأن شيئا لم يقع.

التحقيق كشف كذلك عن كون حارس سيارات أثار انتباهه دخول الجناة وخروجهم من مسرح الجريمة، وأعطى صغيرهم "رامجاني" خمسة دراهم ليكشف له عن ما يدور داخل "الأكاديمية" المهجورة، الا أن هذا الاخير دخل لها بريئا وخرج منها ويده ملطخة بدماء رضى.

صور من إعادة تمثيل الجريمة بعدسة حميد الغربي

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-07-14 18:15:52

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك