آخر الأحداث والمستجدات 

عين الجمعة : أسلاك وأعمدة كهربائية تهدد حياة المواطنين

عين الجمعة : أسلاك وأعمدة كهربائية تهدد حياة المواطنين

لازالت عدة أعمدة كهربائية بالجماعة القروية لعين الجمعة ضواحي مكناس تراوح مكانها على الأرض بعدما أدت بعض العوامل المناخية إلى إسقاطها فأصبحت الأسلاك الكهربائية المتدلية منها تشكل خطرا يهدد حياة الساكنة.

وكشفت ساكنة دواوير ايت موسى أوحمي و آيت عبدي في تصريح لها لمكناس بريس ،أن المنطقة شهدت تساقط هذه الأعمدة منذ أزيد من سنة، ولم تشفع مراسلاتهم وشكاياتهم للسلطات المحلية وإلى مصالح المكتب الوطني للكهرباء منذ حوالي 6 أشهر، لعلاج هذا الإشكال، ليبقى الحال على ما هو عليه، حيث توجد العديد من الأعمدة المتساقطة، فيما هناك أخرى مائلة ومهددة هي الأخرى بعدد من قرى جماعة عين الجمعة.

وعبرت ساكنة هذه القرى عن استيائها من التمييز الذي طالها، فيما يتعلق بنوعية الأعمدة حيث استفادت جماعات مجاورة من أعمدة إسمنتية، فيما جماعة عين الجمعة كان نصيبها أعمدة خشبية أصبح اليوم جلها مهترئا وآيلا للسقوط.

هذا وتناشد الساكنة المتضررة السلطات والمصالح المعنية من أجل معالجة هذا الاختلال درء لمخاطر تواجد مثل هذه الأعمدة على طول المسالك الداخلية بالدواوير المعنية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : خالد المسعودي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-07-17 17:15:21

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك