آخر الأحداث والمستجدات 

العوينة الصافية تخطف روح طفل بمكناس لقى مصرعه غرقا (صور)

العوينة الصافية تخطف روح طفل بمكناس لقى مصرعه غرقا (صور)

لقي طفل مصرعه زوال يومه الخميس، غرقا داخل قناة بالعوينة الصافية بمنطقة باب بوعماير بمكناس.

وحسب مصادر لمكناس بريس، فالضحية أسامة يبلغ من العمر 16 سنة، ينحدر من دوار المخازنية، كان يقضي لحظات استجمام وسباحة رفقة أبناء حيه، في مياه "العوينة الصافية"، التي تستقطب عشرات الأطفال والشباب من هواة السباحة المجانية،قبل أن يبادر بالدخول الى منطقة تسمى ب"الغار" وهي قناة لتصريف مياه العين، ويخرج منها في المرة الأولى، الا أنه عجز عن الخروج منها في محاولته الثانية، ليلقى مصرعه غرقا وسط صدمة رفاقه الذين سارعوا الى ربط الاتصال بالوقاية المدنية.

هذا واستنفر الحادث السلطات الأمنية وعناصر الوقاية المدنية، الذين هرعوا الى عين المكان وعملوا على انتشال جثة الهالك، على مرأى من عشرات المواطنين الذين تجمهرو بالقرب من السور المطل على المسبح الأولمبي .

تجدر الإشارة الى أن العين الصافية تقع بجوار المسبح الأولمبي أو مسبح باب بوعماير، الذي دشن شتاء السنة الماضية، ولازالت أبوابه مغلقة الى حدود الساعة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-07-19 00:16:53

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك