آخر الأحداث والمستجدات 

حمزة نمرة يكشف كواليس تسجيل وتصوير أغنية "إيناس إيناس" في ندوة مهرجان إفران الدولي

حمزة نمرة يكشف كواليس تسجيل وتصوير أغنية

أكد الفنان المصري حمزة نمرة، أن إعادة توزيع توزيع أغنية الفنان الأمازيغي محمد رويشة، تطلب من فريق عمله أربعة ساعات، فيما استغرقت مدة تصوير الكليب الغنائي يوما من التصوير في إحدى الساحات العامة بلندن.

حمزة نمرة، أكد في معرض جوابه على أسئلة ممثلي وسائل الاعلام خلال ندوة صحفية انعقدت مساء اليوم السبت، على هامش الدورة الرابعة لمهرجان إفران الدولي، أن فريق الانتاج كان حريصا على حفظ جميع الحقوق المتعلقة باستغلال الأغاني التراثية المغربية التي أعادت توزيعها، والتي حققت نجاحا باهرا، ليس فقط في المغرب بل في مصر ومختلف البلدان العربية، مضيفا انه حظي باستقبال أسرة الراحل رويشة وكذا العربي باطما، الذين ساعدوه بشكل كبير في حفظ وأداء أغانيهما.

هذا وعبر الفنان حمزة نمرة من خلال نفس الندوة عن حبه للجماهير المغربية، التي كان له لقاء معها في مهرجان مكناس، وسيتجدد لقاؤه بها في إفران اليوم، ومهرجان تويزة بطنجة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-07-21 03:48:42

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك