آخر الأحداث والمستجدات 

العبث يخيم على النادي المكناسي وسلطات العمالة ومديرية الشباب والرياضة يلتزمان الصمت

العبث يخيم على النادي المكناسي وسلطات العمالة ومديرية الشباب والرياضة يلتزمان الصمت

لازال العبث هو العنوان الرئيسي الذي بات يخيم على فرع كرة القدم للنادي المكناسي، وسط صمت رهيب لسلطات عمالة مكناس ومعها مختلف الجهات الوصية على قطاع الرياضة والنسيج الجمعوي.

العبث يتجلى اليوم في حرب البيانات والبلاغات بين رئيس برهن في الكثير من المحطات أن المنصب أكبر منه بكثير، الامر الذي يفسر الوضعية الحالية التي يعيشها النادي المكناسي، وبين أعضاء مكتبه الذين قلبوا عليه الطاولة مباشرة بعد فضيحة "الوزيعة" التي طالت الجزء الأول من منحة جماعة مكناس، والتي لم يستغرق تواجدها في حساب النادي 24ساعة، حيث تم توزيعها بطريقة عشوائية، لم تحرك ساكنا لدى سلطات الوصاية أو الجهة المانحة لتفتح تحقيقا يفضح ويحاسب كل من سولت له نفسه العبث بالمال العام.

من مظاهر العبث كذلك التي طفت اليوم على سطح النادي المكناسي، قضية مدربه، الذي يجهل الى حدود الساعة مصيره، وذلك بعد إقدام أعضاء المكتب الذين قادوا انقلابا ناعما على الرئيس باصدار قرار مفاجئ بإقالة المدرب السابق عبد الرزاق الحمدوشي الذي حقق نتائج جيدة مع الفريق خلال الموسم السابق وجمع شتات اللاعبين، بمدرب جديد، سارع الى إجراء حصة تدريبية في غياب أبرز اللاعبين. مظهر آخر من مظاهر العبث الذي يعيشه النادي المكناسي، هو كون أعضاء مكتبه أو حتى رئيسه، عاجزون كل العجز عن اتخاذ قرار مستقل، حيث باتت تدوينات بعض النشطاء على الفيسبوك وكذا بعض المنتسبين للجسم الصحفي هي المحرك الرئيسي لقراراتهم وتوجهاتهم، الأمر الذي يعكس التسيير الهاو والعشوائي لفريق العاصمة الاسماعيلية.

من جهة أخرى تدخل عدد من عمال وولاة بعض الجهات لإنقاذ العديد من الأندية من عشوائية التسيير، كما هو الشأن لوالي جهة بني ملال خنيفرة عامل بني ملال،خطيب الهبيل، الذي عقد مؤخرا اجتماعا عاجلا لتدارس وضعية فريق رجاء بني ملال، وبحث سبل توفير الدعم المادي له من بعض الأعيان، في حين لم تحرك احتجاجات الجماهير أو اللاعبين ساكنا في العمال الذين تعاقبوا على عمالة مكناس ومنهم العامل الحالي عبد الغني الصبار، الذي يقف مكتوف الأيدي أمام عشرات الاختلالات سواء المالية والتنظيمية التي تميز جمعية النادي المكناسي بمكتبه المديري ومختلف فروعه.

الصورة تجمع عامل مكناس برئيس النادي المكناسي وأمين ماله ، في لقاء سابق بدون مخرجات عملية

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-07-26 17:01:18

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك