آخر الأحداث والمستجدات 

بالصور : جامعة مولاي اسماعيل تنظم حفل تخرج الطلبة المهندسين لمدرسة الفنون والمهن

بالصور : جامعة مولاي اسماعيل تنظم حفل تخرج الطلبة المهندسين لمدرسة الفنون والمهن

احتضنت قاعة قصر المؤتمرات بحمرية، مساء أمس الجمعة، حفل تخرج الفوج الثامن عشر لمدرسة المنهدسين " ENSAM" التابعة لجامعة مولاي اسماعيل.

الحفل تميز بحضور رئيس جامعة مولاي اسماعيل السيد حسن سهبي، ومدراء المؤسسات التابعة لها، هذا بالاضافة الى رئيس فرع الاتحاد العام لمقاولات المغرب بمكناس، ومدير الوكالة المستقلة للماء والكهرباء بمكناس، ورئيس المحكمة الابتدائية، الى جانب أساتذة وآباء وأولياء الطلبة ومختلف الأطر الإدارية ورؤساء وممثلي مختلف المؤسسات التابعة للجامعة.

وعرف الحفل توزيع شهادات التخرج على الخريجين والخريجات الذين أنهوا دراساتهم بمختلف المسالك التي توفرها هذه المدرسة، والبالغ عددهم 240 مهندسا ومهندسة بنسبة نجاح بلغت %100، يتوزعون على النحو الآتي : 49 خريجا في الهندسة الإلكتروميكانيكية والنظم الصناعية، 25 خريجا في الهندسة المدنية، و60 خريجا في الهندسة الصناعية والإنتاجية، و59 خريجا في الهندسة الميكانيكية، و21 خريجا في الهندسة الحرارية الصناعية والطاقات المتجددة، و26 خريجا في هندسة تصنيع المواد والطرائق.

صور : مصطفى لكلاك

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-07-27 22:04:59

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 Citoyennes,citoyens
في 03/08/2019 على 17h11
Sinceres félicitations et bonne continuation incha Allah

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك