آخر الأحداث والمستجدات 

بالصور : جامعة مولاي اسماعيل تنظم حفل تخرج الطلبة المهندسين لمدرسة الفنون والمهن

بالصور : جامعة مولاي اسماعيل تنظم حفل تخرج الطلبة المهندسين لمدرسة الفنون والمهن

احتضنت قاعة قصر المؤتمرات بحمرية، مساء أمس الجمعة، حفل تخرج الفوج الثامن عشر لمدرسة المنهدسين " ENSAM" التابعة لجامعة مولاي اسماعيل.

الحفل تميز بحضور رئيس جامعة مولاي اسماعيل السيد حسن سهبي، ومدراء المؤسسات التابعة لها، هذا بالاضافة الى رئيس فرع الاتحاد العام لمقاولات المغرب بمكناس، ومدير الوكالة المستقلة للماء والكهرباء بمكناس، ورئيس المحكمة الابتدائية، الى جانب أساتذة وآباء وأولياء الطلبة ومختلف الأطر الإدارية ورؤساء وممثلي مختلف المؤسسات التابعة للجامعة.

وعرف الحفل توزيع شهادات التخرج على الخريجين والخريجات الذين أنهوا دراساتهم بمختلف المسالك التي توفرها هذه المدرسة، والبالغ عددهم 240 مهندسا ومهندسة بنسبة نجاح بلغت %100، يتوزعون على النحو الآتي : 49 خريجا في الهندسة الإلكتروميكانيكية والنظم الصناعية، 25 خريجا في الهندسة المدنية، و60 خريجا في الهندسة الصناعية والإنتاجية، و59 خريجا في الهندسة الميكانيكية، و21 خريجا في الهندسة الحرارية الصناعية والطاقات المتجددة، و26 خريجا في هندسة تصنيع المواد والطرائق.

صور : مصطفى لكلاك

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-07-27 22:04:59

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك