آخر الأحداث والمستجدات 

الأمن يستعمل الرصاص من جديد بمكناس لشل حركة جانح روع ساكنة حي البرج

الأمن يستعمل الرصاص من جديد بمكناس لشل حركة جانح روع ساكنة حي البرج

عاش حي برج مولاي عمر، ليلة بيضاء استمرت الى الساعات الاولى من صباح اليوم، بعدما اضطر رجال الأمن الى اطلاق أعيرة نارية تحذيرية وأخرى موجهة لشل حركة جانح روع الساكنة بواسطة سيف كان بحوزته.

وحسب مصادر لمكناس بريس، فقد تفاعلت عناصر الامن مع اخبارية تفيد تواجد جانح روع ساكنة حي البرج بواسطة سيف كان بحوزته يلوح به مهددا المارة وهو في حالة سكر طافح، حيث حاصروا المعني بالأمر فور وصولهم لعين المكان، الا انه واجههم بواسطة السلاح الذي كان بحوزته رافضا الانصياع لأوامرهم مما دفعهم لاطلاق أعيرة نارية تحذيرية لم تزد الجانح الا هيجانا، ليقوموا بإصابته برصاصة على مستوى القدم، كانت كفيلة بشل حركته.

وحسب نفس المصدر فقد تم نقل الجانح الى مستشفى محمد الخامس بمكناس، حيث قدمت له العلاجات الضرورية، وهو الان تحت حراسة أمنية مشددة داخل نفس المستشفى.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-07-28 12:43:48

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك