آخر الأحداث والمستجدات 

آل الطاهري يغيبون عن تدشينات عيد العرش بمكناس

آل الطاهري يغيبون عن تدشينات عيد العرش بمكناس

لاحظ الكثير ممن حضروا تدشينات الذكرى 20 لعيد العرش المجيد بعمالة مكناس، التي انطلق شطرها الأول صبيحة أمس السبت، غياب جل أفراد أسرة طاهري، من رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات السابق الحاج طاهري وابنته البرلمانية لبنى طاهري وابن شقيقه الرئيس الحالي للغرفة والبرلماني بدر طاهري.

وحاول موقع مكناس بريس معرفة أسباب تخلف آل طاهري جميعا عن هذه التدشينات،الا أنه تعذر علينا ذلك، مع العلم أن الحاج طاهري يحرص كل الحرص على حضور أنشطة مماثلة، نفس الامر بالنسبة لابنته لبنى طاهري عضوة مجلس النواب التي تحمل ألوان حزب الحركة الشعبية.

أما بخصوص البرلماني الشاب ورئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس مكناس،بدر طاهري، فقد لوحظ منذ مدة ابتعاده عن الأنشطة الرسمية خاصة بمدينة مكناس، حيث يروج الكثيرون أنه دائم التواجد بمدينة البيضاء.

من جهة أخرى لوحظ مؤخرا عودة قوية لرئيس المجموعة الحضرية لمكناس السابق ورئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات السابق، أحمد طاهري، أب الرئيس الحالي للغرفة، خاصة خلال الأنشطة الحزبية لحزب الأحرار، مما يرجح عودته الى الواجهة السياسية على الصعيد المحلي والجهوي خلال الانتخابات القادمة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-07-28 22:58:52

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك