آخر الأحداث والمستجدات 

لاراديم تعلن عن جيل جديد من وكالات استقبال الزبناء

لاراديم تعلن عن جيل جديد من وكالات استقبال الزبناء

أماطت الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمكناس، اللثام عن جيل جديد من وكالات استقبال الزبناء، حيث تم تدشين أولى هذه الوكالات بحي برج مولاي عمر يوم السبت الماضي، في إطار الاحتفالات بالذكرى العشرين لعيد العرش المجيد.

خلال حفل تدشين وكالة حي برج مولاي عمر، قدم السيد جمال بنفضول مدير الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء، شروحات للسيد العامل والوفد المرافق بخصوص الخدمات الجديدة التي ينتظر أن توفرها الوكالة لفائدة مرتفقيها.

وحسب السيد بنفضول، فالهدف من تحديث هذه الوكالات، هو تقريب بعض الخدمات من المواطنين وتنويعها،حيث ستوفر هذه الوكالة بعض الخدمات التي كانت حكرا على المقر الرئيسي، ويتعلق الأمر بخدمة الربط والإشتراك والأداء وكذا خدمات توقيف الإشتراك والأداء والشكايات والعديد من الخدمات الأخرى.

ويهدف مشروع تحديث وكالات استقبال الزبناء التابعة ل"لاراديم" الى إعادة تهيئة مراكز استقبال الزبناء، حيث تم في مرحلة أولى تهيئة الوكالة التجارية بمنطقة المنظر الجميل، فيما سيتم خلال المرحلة الثانية من المشروع التي دشنت أولى ثمارها خلال احتفالات الذكرى 20 لعيد العرش المجيد أول أمس السبت، الى تحديث ثلاثة وكالات متعددة الخدمات بكل من حي برج مولاي عمر التي جرى افتتاحها بشكل رسمي، وبحي رياض الزيتون و ويسلان.

أما المرحلة الثالثة من المشروع فسيتم خلالها تحديث وكالات حي سيدي بابا، والمدينة العتيقة والبساتين، حيث تبلغ الكلفة الإجمالية للمشروع بمراحله الثلاث 12,5 مليون درهم.

صور بعدسة : نور الدين العيشوري، حميد الغربي

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-08-06 02:30:00

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك