آخر الأحداث والمستجدات 

اختتام فعاليات مهرجان عين كرمة واد الرمان للفروسية التقليدية (صور)

اختتام فعاليات مهرجان عين كرمة واد الرمان للفروسية التقليدية (صور)

اختتمت يوم السبت الماضي، فعاليات مهرجان عين كرمة للفروسية التقليدية المنظم من طرف الجمعيات المحلية بشراكة مع الجماعة القروية لعين كرمة واد الرمان والذي امتد طيلة ثلاثة أيام 26و27و28 من شهر يوليوز الجاري، تحت شعار" ثرات الفروسية دعامة أساسية في التنمية القروية".

وفي كلمة للسيد " عبد الرزاق الجيراري " بصفته مديرا للمهرجان شكر فيها المجلس الجماعي باعتباره شريكا في تنظيم هذا المهرجان، كما شكر جمعيات التبوريدة ، السربات المشاركة ،الحضور الكريم، المنظمين، الموظفين الجماعيين، السلطات المحلية، الدرك الملكي سرية عين الجمعة و القوات المساعدة ، رجال الوقاية المدنية و رجال الصحافة والإعلام ، الذي قاموا بتغطية هذا الحدث الفني الثقافي .

كما صرح أن هذا المهرجان أصبح موعدا سنويا حقق جميع أهدافه و أهمها المساهمة في التعريف بالمنطقة و بمؤهلاتها الثقافية والفلاحية، بالإضافة إلى كونه مناسبة للترفيه والرواج التجاري، ويعرف إقبالا كبيرا من ساكنة المنطقة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : خالد المسعودي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-07-30 19:39:50

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك