آخر الأحداث والمستجدات 

المديرية العامة للأمن الوطني تنظم حفل التميز لفائدة أيتام وأبناء موظفي الأمن بمكناس (صور)

المديرية العامة للأمن الوطني تنظم حفل التميز لفائدة أيتام وأبناء موظفي الأمن بمكناس (صور)

احتضنت قاعة دار الثقافة الفقيه محمد المنوني، مساء يومه الخميس، حفل التميز، لفائدة أيتام وموظفي الأمن الوطني المتفوقين، برسم الموسم الدراسي 2018-2019.

الحفل من تنظيم مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني مصلحة العمل الاجتماعي بولاية أمن مكناس، يأتي تنزيلا لتوصيات المدير العام للأمن الوطني، عرف حضور الكاتب العام لعمالة مكناس، ونائب رئيس جماعة مكناس وعدد من أطر وموظفي ولاية أمن مكناس ورؤساء بعض المصالح الخارجية والعسكرية.

وانطلق الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم، تلاها عزف النشيد الوطني، وكلمة لوالي أمني مكناس،تلاها بالناية عنه،السيد سمير الرايس مراقب عام رئيس المنطقة الأمنية بإفران، جاء فيها أن حفل التميز "يأتي تنفيذا لتعليمات وتوجيهات المدير العام للأمن الوطني،و يتزامن هذه السنة مع احتفالات الذكرى عشرين لتربع جلالة الملك على العرش، مما يشكل مصدر فخر واعتزاز ومحطة نجدد فيها فروض الطاعة والولاء، ومناسبة كذلك للتأكيد على تجند كافة موظفي الولاية على بدل كل التضحيات لضمان أمن وسلامة المواطنين".مضيفا أن "الحفل سنة حميدة، سنها المدير العام للأمن الوطني من أجل الاحتفاء بأبناء وأيتام موظفي الأمن لتشجيعهم على التوفق الدراسي، ومناسبة كذلك لتحفيز نظرائهم من التلاميذ على المزيد من الجهد والعطاء والتميز ".

وعرف الحفل فقرات فنية وموسيقية، انطلقت بقصيدة شعرية من إلقاء موظف الأمن توفيق الزويتني، تلاها عرض موسيقي جسده بعض أطفال موظفي الأمن، الى جانب الفنان شادي محمد بن راضية، وهو أحد موظفي ولاية أمن مكناس، وفقرة غنائية من أداء التوأم سارة ويسرى، وكذا قصيدة شعرية من إلقاء الشاعر محمد الشافعي.

واختتم الحفل بتوزيع جوائز تحفيزية على التلاميذ المتفوقين في مختلف شعب وأسلاك البكالوريا، تلاه فقرة فنية من التراث المحلي المكناسي، لفرقة بنات عيساوة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-08-02 03:27:06

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك