آخر الأحداث والمستجدات 

عاجل : بتنسيق مع ديستي درك مكناس يطوي ملف عصابة قطاع الطرق باعتقال المتهم الثالث

عاجل : بتنسيق مع ديستي درك مكناس يطوي ملف عصابة قطاع الطرق باعتقال المتهم الثالث

تمكنت عناصر الدرك الملكي بمدينة مكناس، قبل ساعات قليلة من كتابة هذه الأسطر، من اعتقال العنصر الثالث لعصابة قطاع الطرق، بناء على معلومات دقيقة وفرتها عناصر المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

وحسب مصادر لمكناس بريس، فالعنصر الثالث من أفراد العصابة جرى اعتقاله فور عودته الى مقر إقامته بقرية "الخراريب" بدوار السخونات جماعة المهاية ، بعدما مر أسبوع على فراره الى إحدى مدن الشمال، ويتعلق الأمر بالمسمى ج.ب البالغ من العمر 36 سنة، متزوج وأب لطفلين.

وبهذا تكون عناصر الدرك الملكي بمكناس، قد طوت في ظرف زمني قصير، يعكس كفاءة وفاعلية مختلف الفرق التابعة لهذا الجهاز، وكذا عناصر "الديستي" والامن، قضية عصابة الطرق التي زرعت الرعب وسط مستعملي الطريق الوطنية رقم 4 الرابطة بين فاس والقنيطرة، التي عمد أفرادها الى وضع حجارة كببرة وسط الطريق بمنطقة دوار السخونات، متسببين في خسائر مادية لشاحنتين وثلاثة سيارات،عرضوا راكبيها للسرقة تحت طائلة التهديد والعنف باستعمال السلاح الأبيض ليلة الاثنين الماضي.

تجدر الى الاشارة الى ان عناصر الدرك الملكي أحالت صبيحة اليوم عنصرين من أفراد العصابة على الوكيل العام للملك باستئنافية مكناس، الذي قرر متابعتهما بتهم "تكوين عصابة إجرامية، قطع الطريق العمومية ومحاولة القتل العمد"، وذلك بالتزامن مع محاصرة فرقة من الدرك القضائي للمتهم الرئيسي  الثالث واعتقاله بمكان إقامته، وهو المتهم الذي كان يشكل آخر حلقة في هذه القضية التي هزت الرأي العام المحلي والوطني.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-08-04 18:37:34

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك