آخر الأحداث والمستجدات 

محاكمة شابين قاما بالإعتداء على دركي منعهما من ولوج مسبح القاعدة الجوية بمكناس

محاكمة شابين قاما بالإعتداء على دركي منعهما من ولوج مسبح القاعدة الجوية بمكناس

شرعت الغرفة الجنحية التلبسية لدى المحكمة الابتدائية بمكناس،في مناقشة القضية عدد 19/1695، التي يتابع فيها، في حالة اعتقال، التلميذان (ي.س) و(م.م)، من أجل إهانة موظف عمومي أثناء مزاولته لمهامه بواسطة الضرب والجرح.

وذكرت مصادر”الصباح” أن القضية انفجرت في 20 يوليوز الماضي، عندما أشعرت عناصر الدرك الملكي بمكناس، في الساعة الثانية والنصف بعد الزوال، بضرورة الانتقال إلى القاعدة الجوية الملكية الثانية، قصد فتح بحث في شأن تعرض دركي برتبة مساعد، يزاول مهامه بالسرية الجوية للدرك الملكي، لاعتداء بواسطة الضرب والجرح من قبل شابين، من أبناء عسكريين، بعدما منعهما من الدخول إلى مسبح القاعدة الجوية، بما أنهما غير مسجلين بلوائح الأشخاص، المرخص لهم بولوج المسبح المذكور.

وأوضحت المصادر ذاتها أن المتهمين حضرا، رفقة مجموعة من الشباب، إلى باب القاعدة الجوية، راغبين في ولوج المسبح بغرض الاستجمام، بعدما أخبرا الدركيين المكلفين بالمداومة بمركز الحراسة بالباب الثانوي الخاص بالعائلات، في شخص (إ.ك)، ضابط صف مكلف بالأمن العسكري بالقاعدة الجوية الثانية، والدركي الضحية (ب.ع)، أنهما أبناء عسكريين، إلا أنه بعد تفحص اللوائح الخاصة بالمرخص لهم بولوج المسبح تبين أن اسمي المعنيين بالأمر غير مدرجين بالقائمة، لكنهما أصرا على الدخول، إذ قاما بعرقلة حركة ولوج القاعدة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : خليل المنوني
المصدر : الصباح
التاريخ : 2019-08-06 23:10:01

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك