آخر الأحداث والمستجدات 

هذا ما قررته النيابة العامة باستئنافية مكناس في حق بطلي فيديو حي البرج

هذا ما قررته النيابة العامة باستئنافية مكناس في حق بطلي فيديو حي البرج

أمر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمكناس، الجمعة الماضي، بوضع المتهمين (ي.و)و(م.ب) رهن تدبير الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي تولال2، في انتظار الشروع في محاكمتهما طبقا للقانون، بعد متابعتهما من أجل جنايتي الضرب والجرح العمديين بواسطة السلاح المفضيين إلى عاهة مستديمة، والسرقة الموصوفة بظروف الليل والعنف، وجنح الضرب والجرح بواسطة السلاح، والهجوم على مسكن الغير ليلا، والسكر العلني البين، في حق الأول، وتبادل الضرب والجرح العمديين بواسطة السلاح، والسكر العلني البين، بالنسبة إلى الثاني.

في حين قررت النيابة العامة متابعة المتهمة (ع.م)، في حالة سراح، من أجل جنحة الضرب والجرح.

وقضى المتهمان تسعة أيام كاملة، تحت المراقبة الأمنية، بالجناح الخاص بالمعتقلين، الواقع بالطابق الرابع للمركز الاستشفائي الإقليمي محمد الخامس، بسبب تلقيهما العلاجات الضرورية من الإصابات الخطيرة والجروح الغائرة التي أصيبا بها معا، وقد تمت إحالتهما على أنظار النيابة العامة لدى استئنافية مكناس في ثاني غشت الجاري.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : خليل المنوني
المصدر : الصباح
التاريخ : 2019-08-07 20:41:41

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك